أخيراً.. إجااازة


أول شي قولوا ما شاء الله

أول مرة في تاريخ الطب

ثالثة بشري خلصوا الترم الأول قبل كل الناس

و عندنا إجازة قرابة(قاعدة أحسب)


(4 أسابيع)


مرررررررررة وناااااااااااااااسة

الحمد لله عدا هذا الترم على خير

و عندي كمية مأهولة من الأوراااااق والملازم يبغالها ترتيب


و عندي كثير أشياء خاطري أسويها من زمان

(بس حسبي الله على الدراسة)

نفسي أروح الحرم

وحشتني الكعبة


و نفسي أزور جداتي (يارب تحفظ لي إياهم)

و أتعلم كم درس فوتوشوب


و كم طبخة

(الله يخلي مدونة فتون)


و نفسي أناااااااام

و أعوض ليالي السهر والأرق

(من طلب العلا سهر الليالي)


و كثيييييييييير أشياااااااااااااء ثانية

و في خبر ثاني أخوي بعد عنده إجازة

(كل سنة أولى تحضيرية في جامعة الملك عبد العزيز)

من الناس اللي عندهم إجازة

لؤلؤة متلألئة

طيفي

عندكم إجاااازة؟


19 responses to “أخيراً.. إجااازة

  • الإعصار الأحمر

    يلا مبرووووك على الإجازة 😀

    انا نفسي اتشمت في الي يختبرو بسـ اخاف يجي يوم اخلص بعدهم

  • ماجد

    مبروووك عليكم الأجازة ..
    أيام الدراسة هي أجمل الأيام …
    و الصور خصوصا عدنان رائعه ..
    ماجد
    http://majedlife.wordpress.com

  • دُرة الأمل

    الحمد لله انتهى الترم مني مصدقة الى الآن اني في اجازة وما عندي اي شئ اسويه أو اذاكره <<<اتعودت على الكررررف يعني احساس غريب
    وبالنسبة للنوم نمت كتيييييييييييير ليسه ابغى أنااااام……..
    وابغى اتعلم الفوتوشوب وأحفظ القرآن اللي مرة أتراكم علي…
    أبغى اشتري اشياء كتيرة وأرتب غرفتي وووووووووووووو اللسته طول وطول وشكله رااااااح تخلص الاجازة وما سويت شئ…
    ان شااااااااء الله تكون اجازة حلللللوة..

  • بريق

    أهلا بعامر

    ازدادت مدونتي بريقا بقدومكم

    مبروك عليك الإجازة كمان

    بس لا تتشمت في اللي يذاكرو

    لسا باقي لك كم سنة في الدراسة

  • بريق

    أهلا بماجد

    الله يبارك فيك

    نعم أيام الدراسة هي الأجمل

    لكن يحتاج هذا العقل و الجسد أن يرتاح

  • بريق

    أهلين بدرة

    من جد تعودنا على الكرف ماشي حالك

    و إذا على حفظ القرآن تعالي نروح التحفيظ اللي جنب البيت زي زمان

  • Shoso

    أبغى أروووووووووووووووووووووووووووح الحرم .. يا ناس مو معقولة أهل جدة و بيننا و بين الحرم خطوتين و ما نروح إلا في السنة حسنة…..

    من جد الحمدلله إننا مخلصين الترم بدري ما ادري ليه عندي إحساس إنو الترم الجاي راح تطلعلي قرون من السيستمز اللى راح ناخدها فربنا يستررررررررررررررررررر….

    بالنسبة للنوم يبغالنا على الأقل أسبوع ننام فيه زي العالم و الناس عشان نعوض فيه و كمان عن نفسي عشان أرتاح من الكوابيس المخيفة اللي أحلم فيها كل ما ذاكرت شيت ….

    و الله ماني عارفة إيش أقول في كلام كتير في بالي بس ماني قادرة أعبر*.)

    و إن شاء الله تكون إجازة حلوة زي ما قالت درة… سلام …

  • بريق

    هلا والله بshoso

    يلا نروح الحرم سوا

  • حسان

    السلام عليكم :
    مبروك الإجازة يا دكتوره …………
    اسال الله ان يكتب لك الخير والفائدة في هذه الايام
    انا باقي لي إختبار power plant يوم الخميس ……
    لو طلاب وطالبات الطب يجي مايعرفوا شئ لان كلها مشاكل ماتنحل حتى المهندسين طفشنين منها اسال الله التوفيق للجميع…………..
    شكرا لك يابريق……..

  • بريق

    أهلا بالمهندس حسان

    الله يبارك فيك

    الله ييسر لك الإختبار و يوفقك

  • قمر السعادة

    الحمد لله و الله يحفظنا وماشاء الله علينا <<<مني مصدقة نفسي
    أخيرا إجازة زي الخلق والناس
    اللله يستر من جد من الترم الثاني
    وشحتوووووووووني

  • بريق

    أهلين قمر

    صدقي نفسك ((اجازة بلا دراسة))

    و انت وحشتينا أكثر

  • بريق

    أهلين أبلة Amalia

    ازدادت مدونتي بريقا بقدومك

    مبروووك عليك الإجازة

  • بوح القلم

    مرحبا بريق

    ذكرتيني بنتي …لما اقولها ذاكري ..

    تقول مالقوا اختراع احسن من المدرسه …

    يالله ان شاء الله تخلصي وتسيري د. وتفرحي ..

  • بريق

    أهلا ببوح القلم

    الله يوفق بنتك و يسعدها

  • أفيــــاء

    يس يس عندي إجازة 😀
    مشاريعك حلوة
    الله يوفقك ويبلغك آمالك وزيادة يارب ..

  • نُص تُفاحه

    آهـ
    الله يديم هالمحبوبه
    عندك شغلات كثيير
    آجي آسآعدكـ 😀

    مبرروك عالفكيشن

  • بريق

    افياء

    نوورت المدونة

    مبروك على الإجازة

    نص تفاحة
    الله يبارك فيك

    خلصت نص هالأشياء
    تعالي نطبخ سوا

اترك رد

